Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 أهلي البرج 4 - ترجي مستغانم 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.Ronaldo

C.Ronaldo

انثى عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
المزاج عادي

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات:

أهلي البرج 4 - ترجي مستغانم 2 Empty
مُساهمةموضوع: أهلي البرج 4 - ترجي مستغانم 2   أهلي البرج 4 - ترجي مستغانم 2 Emptyالسبت فبراير 20, 2010 4:03 pm

أهلي البرج 4 - ترجي مستغانم 2
''البرايجية'' يعودون من بعيد

تأهل أهلي البرج، عشية أمس، بميدانه، إلى الدور ثمن نهائي من منافسة الكأس على حساب نظيره ترجي مستغانم، في مباراة تميّزت بالإثارة والأهداف الكثيرة حيث انتهى اللقاء بنتيجة (4/2).
وقد تميّزت بداية المرحلة الأولى بتكافؤ في اللعب إلى غاية الدقيقة 17 حيث افتتح المهاجم بن طيب باب التسجيل بعد تلقيه تمريرة محكمة من زميله حشّود، الذي كان وراء الهدف الثاني لفريقه. بعد هذا الهدف تراجع أداء المحلّيين الذين دخلوا في سهولة المباراة وتركوا المبادرة للزوّار الذين تمكّنوا من تقليص الفارق في الدقيقة 33 عن طريق بولجناح بقذفة رائعة، إثـر خطإ فادح في المراقبة من المدافع البرتغالي لينارس.
وفي الدقيقة 37 برّاح من الترجي يتمكن من تعديل النتيجة وإعادة الأمل لزملائه، بعد أن استغل خطأ في مراقبة الكرة للمدافع لوصيف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (2 / 2). المرحلة الثانية دخلها أشبال المدرب البرايجي عزيز عباس وكلّهم عزم على تدارك الموقف، ليأتي الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد تمويه بالكرة من المايسترو ورجل المباراة عمار عمّور، الذي اصطدمت كرته بالمدافع سايحي الذي غالط حارسه واضح وسجّل ضد مرماه. ليتواصل ضغط البرايجية الذين ضيّعوا الكثير من الأهداف، خاصّة عن طريق المهاجم تواتي، قبل أن يتمكن البديل إيسمبا من تسجيل هدف الأمان والاطمئنان للبرج في الدقيقة 63 بعد تلقيه تمريرة في العمق من زميله عمّور داخل منطقة العمليات. باقي الدقائق لم تأت بالجديد إلى غاية إعلان الحكم بهلول نهاية المباراة بتأهل مستحق لأهلي البرج وروح رياضية عالية فوق أرضية الميدان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهلي البرج 4 - ترجي مستغانم 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: