Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 شكوك حول بقاء سعدان مدربا للخضر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hadjoura

Hadjoura

انثى العذراء عدد المساهمات : 568
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
العمر : 23
الموقع : Hadjer1044.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : السباحة و كرة السلة
المزاج عااااااااااادي.

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: الى اصغر روح سقطت شهيدة في ارض الرباط فلسطين و الى الرموش البريئة التي تكابد اليتم و تحرم من حنان الوالدين

شكوك حول بقاء سعدان مدربا للخضر Empty
مُساهمةموضوع: شكوك حول بقاء سعدان مدربا للخضر   شكوك حول بقاء سعدان مدربا للخضر Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2010 5:15 pm

يقرر مدرب المنتخب الجزائري خلال الأيام المقبلة مستقبله مع الخضر في الفترة المقبلة، إذ يجتمع قريبا مع مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم لمناقشة تمديد عقده مع الخضر أو شغل منصب الرجل الثاني مع منتخب الجزائر.

وفجرت صحيفة "الخبر" الجزائرية مفاجأة مدوية حينما أكدت أن سعدان مهتم بمنصب المدير الفني مع إسناد مهمة المدرب لشخص آخر؛ حيث نقلت على لسان سعدان أنه لن يستطيع الاستمرار في العمل كمدرب وطني لأسباب عائلية وأخرى نفسية جعلته لا يقوى على تحمل الضغوط.

وأضافت الصحيفة أن سعدان أكد أنه في حال توليه منصب المدير الفني الوطني فإنه سيبقى بالقرب من المنتخب الوطني، وسيحاول تقديم كل المساعدة الممكنة للمدرب الجديد.

وعن الإجراءات التي سيتخذها الاتحاد الجزائري إذا أصر سعدان على قراره -أكدت الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة داخل الاتحاد- أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لن يتأخر في البحث عن خليفة للشيخ رابح سعدان لكي لا تذهب الإنجازات التي تحققت للكرة الجزائرية في مهب الريح.

وكشفت الصحيفة أن مسؤولي الاتحاد يرجحون أن يكون خليفة سعدان مدرب أجنبي له باع طويل في التدريب ليحافظ على مسيرة الخضر ويتأقلم بسرعة مع المجموعة ويقودهم في مونديال 2010.

وعن جنسية المدرب القادم، أوضحت الصحيفة من الممكن أن يكون البديل أرجنتينيا أو برازيليا إلا أنه يتوجب عليه أن يتحدث الفرنسية بطلاقة، ليستطيع التواصل مع اللاعبين وجميع أفراد الطاقمين الإداري والفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكوك حول بقاء سعدان مدربا للخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: