Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 بايرن ميونيخ يسعى للثأر من فولفسبورج في الدوري الألماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ДkЯậM_кάţάlôήγ

ДkЯậM_кάţάlôήγ

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 22
الموقع : www.akram97.yoo7.com
المزاج heureux

بايرن ميونيخ يسعى للثأر من فولفسبورج في الدوري الألماني Empty
مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يسعى للثأر من فولفسبورج في الدوري الألماني   بايرن ميونيخ يسعى للثأر من فولفسبورج في الدوري الألماني Emptyالخميس فبراير 04, 2010 7:42 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسيطر فكرة الثأر على فريق بايرن ميونيخ المتألق مع استعداده لزيارة حامل اللقب فولفسبورج بعد غد السبت ضمن منافسات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا).

وكان بايرن قد مني بهزيمة ثقيلة 1/5 في فولفسبورج الموسم الماضي عندما سجل البرازيلي المتألق جرافيتي هدفه الشهير بكعب قدمه في مرمى بايرن في نيسان/أبريل 2009 .

ولكن الحال تغيرت بشكل درامي منذ ذلك الوقت.

فقد أقيل يورجن كلينسمان من تدريب بايرن ميونيخ بعدها بقليل ، ويحتل النادي العريق حاليا المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم بعدما حقق سبعة انتصارات متتالية ولعب 13 مباراة متتالية بالدوري الألماني بدون هزيمة تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال.

من جانبه ، ودع فولفسبورج مدربه القدير فيليكس ماجات الذي انتقل لتدريب شالكه الصيف الماضي وأقيل خليفته ، آرمين فيه ، من منصبه مؤخرا وسيتولى المدرب المؤقت لورنز ­ جوينتر كوشتنر قيادة الفريق الذي غابت عنه الانتصارات في مبارياته ال13 الأخيرة خلال مواجهة بايرن الصعبة قبل أن يلتقي بعدها بالمتصدر باير ليفركوزن ثم صاحب المركز الثالث بهذا الموسم شالكه.

وقال كوشتنر قبل مباراة بايرن ميونيخ : "لا يمكننا أن نجزع الآن" مطالبا لاعبيه بإظهار الروح القتالية في مباراة السبت.

ولكن بايرن ميونيخ سيحل ضيفا على فولفسبورج وهو في أفضل حالاته حتى أن فان جال يستطيع الاستغناء عن خدمات النجم الفرنسي العائد من الإصابة فرانك ريبيري على الأقل في التشكيل الأساسي للفريق.

وقال فان جال : "سيعود ريبيري أقوى من ذي قبل ، وسيلعب عندما أرى أنه يستطيع التأثير في الفريق أكثر من باقي اللاعبين الآخرين".

ولا يريد بايرن التفريط في أي نقطة في يوم سبت نادر بالدوري الألماني سيشهد خوض فرسان الصدارة الثلاثة مبارياتهم في التوقيت نفسه.

ويتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني حاليا برصيد 44 نقطة قبل أن يحل ضيفا على بوخوم ، أما شالكه الثالث برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف بايرن فيحل ضيفا على فرايبورج.

وسمح جدول مباريات الدوري الألماني لبايرن بالتقدم إلى صدارة البطولة في الأسابيع الثلاثة الماضية حيث كان باير ليفركوزن يلعب مبارياته في اليوم التالي لبايرن ، ومع ذلك لم يتأثر المتصدر بالضغوط ليظل الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزائم بالدوري المحلي حتى الآن بهذا الموسم.

ونجح شالكه في المحافظة على فرصته في المنافسة على الصدارة بينما ابتعد بوروسيا دورتموند (36 نقطة) وهامبورج (35 نقطة) كثيرا عن سباق اللقب في الوقت الراهن.

وتنطلق منافسات الأسبوع 21 من الدوري الألماني غدا الجمعة بلقاء فيردر بريمن مع هرتا برلين.

وتستكمل منافسات الأسبوع بعد غد السبت بمباريات كولون مع هامبورج وهوفنهايم مع هانوفر ونورنبرج مع شتوتجارت.

بينما يلتقي ماينز مع بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند مع آينتراخت فرانكفورت يوم الأحد المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.akram97.yoo7.com
 
بايرن ميونيخ يسعى للثأر من فولفسبورج في الدوري الألماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: