Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 سعدان: الحكم دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

سعدان: الحكم دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين Empty
مُساهمةموضوع: سعدان: الحكم دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين   سعدان: الحكم دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين Emptyالسبت يناير 30, 2010 12:09 am

سعدان: الحكم دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين




أطلق المدرب الوطني، رابح سعدان، النار على الحكم البينيني كوفي كوجيا، الذي اعتبره المتسبب في هزيمة الخضر أمام مصر؛ حيث قال إن قراراته كانت جد تعسفية، وأثبت بها أنه خطط لهزم الجزائر قبل المباراة.
ما تعليقك على الهزيمة وإقصاء الجزائر أمام المنتخب المصري؟
الهزيمة غير منطقية، لأننا لم ننهزم أمام المنتخب المصري وإنما أمام الحكم البينيني كوفي كوجيا، الذي فاجأنا بالمستوى السيئ الذي أدار به اللقاء.
إذن في رأيك الحكم كان منحازا للمنتخب المصري أليس كذلك؟
بالفعل، لقد دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين، وكل شيء كان يوحي من البداية أن هذا الحكم متفق مع المصريين.
كيف ذلك؟
كوفي كوجيا استهدف أحسن مدافع وهو حليش، وقام بإشهار بطاقة صفراء مجانية في وجهه دون أن يرتكب أي خطأ يستحق ذلك، وهو ما جعله يؤثر على تركيزه ويستفزه بإنذار ثان. وهناك أدركت أن المباراة خسرناها ومن المستحيل أن نخرج منتصرين فيها أمام هذا الحكم.
لكنك أردت تدارك الأمور بعد طرد حليش..
حاولت ذلك، وانتهجت الخطة الهجومية، لكن الحكم تمادى في انحيازه للمنتخب المصري وأراد أن يؤهله بكل الطرق. وحتى ضربة جزاء التي سجلها المنافس غير شرعية، وكان عليه أن يأمر بإعادة تنفيذها. ولم يكتف بذلك فحسب، بل استفز كافة اللاعبين وأثّر على تركيزهم بقراراته غير الصائبة، وكان من المستحيل على أي منتخب العودة في النتيجة بتشكيلة منقوصة من ثلاثة عناصر.
ألا تخشى أن يؤثر هذا الإقصاء على مستقبل الفريق الوطني؟
لا أعتقد ذلك إطلاقا، لأننا استفدنا كثيرا من هذه الدورة التي قلت عنها إنها محطة تحضيرية هامة للمونديال، ووصولنا إلى الدور نصف النهائي هو إنجاز كبير بالنسبة لنا. وبمباراتنا الترتيبية ضد نيجيريا نكون قد خضنا ست مباريات في هذه الدورة. وسنطوي هذه المنافسة ونشرع في العمل من أجل التحضير للمونديال، وأنا جد متفائل لأن الفريق في تحسن.
الشعب الجزائري في كامل أقطار الوطن احتفل رغم الإقصاء والخسارة..
أنصارنا يدركون أننا لم نهزم في الميدان أمام المصريين، وأنما أمام الحكم، ويدركون أيضا أننا لم نغش وبذلنا كامل مجهوداتنا في هذه الدورة لإسعاده. ووقفة الأنصار ستزيدنا قوة وتحفز اللاعبين أكثر لتسجيل نتائج أحسن في المونديال.

المصدر :مبعوثا ''الخبر'' إلى بانغيلا عدلان حميدشي ورضا عباس
2010-01-29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعدان: الحكم دبّر لهزمنا قبل انطلاقة المباراة بالتواطؤ مع المصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: