Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 لموشية مستاء جدا من الصحف الجزائرية ويؤكد علاقته الرائعة بالشيخ سعدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ДkЯậM_кάţάlôήγ

ДkЯậM_кάţάlôήγ

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 22
الموقع : www.akram97.yoo7.com
المزاج heureux

لموشية مستاء جدا من الصحف الجزائرية ويؤكد علاقته الرائعة بالشيخ سعدان Empty
مُساهمةموضوع: لموشية مستاء جدا من الصحف الجزائرية ويؤكد علاقته الرائعة بالشيخ سعدان   لموشية مستاء جدا من الصحف الجزائرية ويؤكد علاقته الرائعة بالشيخ سعدان Emptyالسبت يناير 16, 2010 11:43 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أظهر عشية اليوم خالد لموشية متوسط ميدان المنتخب الجزائري استياءه الشديد عبر أمواج الاذاعة الجزائرية بسبب الأخبار الكاذبة التي نشرتها بعض الصحف المحلية بخصوص قضية مغادرته لفندق المنتخب الجزائري المتواجد حاليا بأنغولا للمشاركة في كاس إفريقيا .


وقال لموشية وهو في قمة الاستياء : " كيف لبعض الصحف أن تشوه سمعتي وتبث سمومها للرأي العام من أجل رفع مبيعاتها، إنه أمر مخجل بالفعل " .


وكان لموشية قد غادر العاصمة لواندا باتجاه باريس عشية لقاء المنتخب الجزائري أمام مالي، وقد نشر الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري بيانا ذكر فيه أن لموشية سيعود على جناح السرعة لفرنسا بسبب مشكل عائلي، بينما ذكرت بعض الصحف الجزائرية أن سبب رحيل لموشية هو مشكل فني وقع بينه وبين رابح سعدان مدرب المنتخب .


وقال لموشية في حديثه اليوم للاذاعة الجزائرية أنه متفاجئ ومتحسر في نفس الوقت من الاخبار الكاذبة التي ربطت رحيله عن المنتخب بمشكل مزعوم حدث بينه وبين رابح سعدان .


وأضاف لموشية : " علاقتي مع الشيخ سعدان رائعة جدا وبامكانكم الاتصال به للتأكد من هذا الامر، فلا يعقل أن أعود لفرنسا بعدما أبلغني الجهاز الفني أنني سأكون أساسيا أمام مالي، وأؤكد لكم أني كنت مركزا لدخول هذه المواجهة لولا أن شقيقتي اتصلت بي لتبلغني بوجود مشكل عائلي " .


وشكر لموشية مدربه سعدان الذي تفهم موقفه وسمح له بمغادرة معسكر المنتخب الجزائري، كما شكر أيضا محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري الذي سهل عليه إجراءات السفر والعودة بسرعة للبقاء بجانب عائلته .


وفي ختام حديثه قال لموشية أنه تابع مباراة مالي وفرح كثيرا للفوز المحقق، مؤكدا في نفس الوقت أن عقله وقلبه بقيا في أنغولا، وتمنى لاعب وفاق سطيف أن يتمكن زملاؤه من تحقيق نتائج جيدة في باقي المنافسة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.akram97.yoo7.com
 
لموشية مستاء جدا من الصحف الجزائرية ويؤكد علاقته الرائعة بالشيخ سعدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: