Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 أسود الكاميرون تسعى لالتهام الجابون وتخشى المفاجآت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ДkЯậM_кάţάlôήγ

ДkЯậM_кάţάlôήγ

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 22
الموقع : www.akram97.yoo7.com
المزاج heureux

أسود الكاميرون تسعى لالتهام الجابون وتخشى المفاجآت Empty
مُساهمةموضوع: أسود الكاميرون تسعى لالتهام الجابون وتخشى المفاجآت   أسود الكاميرون تسعى لالتهام الجابون وتخشى المفاجآت Emptyالثلاثاء يناير 12, 2010 4:08 pm

يأمل المنتخب الكاميروني لكرة القدم في تجنب المفاجآت عندما يستهل مسيرته في كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا بأنجولا بلقاء نظيره الجابوني غدا الأربعاء على استاد "آلتون دا شيلا" بمدينة لوبانجو في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.

ومنذ بداية فعاليات البطولة أمس الأول الأحد ، أصبحت المفاجآت هي السمة السائدة لها.

ولكن المنتخب الكاميروني ، المرشح بقوة للمنافسة على لقب البطولة الحالية ، يسعى إلى تجنب هذه المفاجآت أمام نظيره الجابوني خاصة وأنه يعرف المنتخب الجابوني جيدا حيث التقاه مرتين في غضون أربعة أيام فقط في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية.

وخلال هاتين المواجهتين ، فاز المنتخب الكاميروني ذهابا في العاصمة الجابونية ليبرفيل 2/صفر وسجل الهدفين أشيلي إيمانا وصامويل إيتو وإيابا في العاصمة الكاميرونية ياوندي 2/1 وسجل الهدفين إيتو وجان ماكون بينما سجل دانيال كوزين هدفا متأخرا لحفظ ماء وجه الجابون.

ولم يقدم المنتخب الكاميروني في المباراتين العرض المقنع أو اللائق بمستواه وتاريخه في مواجهة فريق لا يحظى بتاريخ كبير على الساحة الأفريقية.

ولكن النقاط الست التي حصدها أسود الكاميرون في هاتين المباراتين كانتا كفيلتين بمنح الثقة لأسود الكاميرون وصعود الفريق إلى صدارة مجموعته بالتصفيات بعدما تصدرها المنتخب الجابوني في البداية.

وكان المدرب الفرنسي بول لوجان المدير الفني للمنتخب الكاميروني جريئا في اختياراته وقراراته منذ توليه مسئولية الفريق وكان منها منح إيتو شارة قائد الفريق بدلا من زميله المدافع المخضرم ريجبور سونج الذي يشارك في البطولة للمرة الثامنة بالتساوي مع قائد المنتخب المصري أحمد حسن.

ويسعى ريجبور سونج إلى التألق في البطولة الحالية لمحو ذكريات الإخفاق في البطولة الماضية عندما تسبب خطأه في منح المنتخب المصري هدف الفوز 1/صفر على أسود الكاميرون في المباراة النهائية.

أما المنتخب الجابوني فيسعى إلى الظهور بشكل مغاير عما كان عليه في مشاركاته السابقة بكأس أفريقيا خاصة وأنه كان مرشحا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد البداية القوية له في التصفييات وتصدره المجموعة على حساب المنتخب الكاميروني قبل أن يستعيد الأخير توازنه ويحقق الفوز على الجابون ذهابا وغيابا لينتزع بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويعتمد المنتخب الجابوني بشكل كبير ، إلى جانب الروح القتالية للاعبيه ، على خبرة مديره الفني آلان جريس حيث ستكون مباراة الغد مواجهة أفريقية بعقول فرنسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.akram97.yoo7.com
 
أسود الكاميرون تسعى لالتهام الجابون وتخشى المفاجآت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: