Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 اعتقال شخصين عقب الهجوم على فريق توجو لكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ДkЯậM_кάţάlôήγ

ДkЯậM_кάţάlôήγ

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 22
الموقع : www.akram97.yoo7.com
المزاج heureux

اعتقال شخصين عقب الهجوم على فريق توجو لكرة القدم Empty
مُساهمةموضوع: اعتقال شخصين عقب الهجوم على فريق توجو لكرة القدم   اعتقال شخصين عقب الهجوم على فريق توجو لكرة القدم Emptyالإثنين يناير 11, 2010 3:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعتقل شخصان لصلتهما بحادث الهجوم المسلح على حافلة تحمل أعضاء فريق كرة القدم بدولة توجو في أنجولا وهو الحادث الذي خلف 3 قتلي وذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام حكومية أنجولية اليوم الاثنين.

وذكرت وكالة انباء أنجوب ان المشتبه فيهما اعتقلا في اقليم كابيندا حيث وقع الهجوم بالاسلحة الرشاشة يوم الجمعة قبل يومين من انطلاق كأس الامم الافريقية.

وزعمت الجبهة الانفصالية لتحرير جيب كابيندا المسئولية عن الهجوم وهددت بمزيد من الهجمات خلال البطولة الافريقية التي تستمر حتى نهاية الشهر.

وعاد الفريق القومي لتوجو الي بلاده امس الاحد قادما من انجولا بعد الانسحاب من البطولة.

ومرت مباراة الافتتاح في كأس الامم الافريقية بين انجولا مضيفة البطولة ومالي في سلام امس الاحد في العاصمة لواندا فيما تستضيف كابيندا أولى مبارياتها في وقت لاحق اليوم الاثنين بلقاء كوت ديفوار مع بوركينا فاسو.

وعلى الرغم من ان المباراة بين غانا وتوجو الغيت فان ثمة مقترحات بعودة فريق توجو للعب مبارياته الاخرى في ختام فترة الحداد القومي التي تستمر 3 أيام تكريما للضحايا.

وقتل في الهجوم سائق الحافلة ومساعد المدير الفني ابالو امناليت والمتحدث باسم الفريق ستانسيلاس أوكلو . ونقل حارس المرمي كودوفي اوبيلالي جوا إلى وحدة للرعاية المركزة في جنوب إفريقيا لتلقي العلاج من طلقات نارية.

وصرح مسئولون بمستشفي ميلبارك في جوهانسبرج اليوم الاثنين بأن الفريق الطبي الذي يعالج أوبيلالي "راض" عما احرزه من تقدم في العلاج.

ونقل عن كين بوفراد الاستاذ بفريق وحدة الرعاية المركزة قوله لاتحاد الصحافة في جنوب إفريقيا" سيظل بوحدة الرعاية المركزة إلى أن يزول عنه الخطر تماما".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.akram97.yoo7.com
 
اعتقال شخصين عقب الهجوم على فريق توجو لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: