Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 الخضر يشرعون اليوم في الأمور الجدية(المحترفون يصلون تباعا للوكا ستولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hadjoura

Hadjoura

انثى العذراء عدد المساهمات : 568
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
العمر : 23
الموقع : Hadjer1044.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : السباحة و كرة السلة
المزاج عااااااااااادي.

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: الى اصغر روح سقطت شهيدة في ارض الرباط فلسطين و الى الرموش البريئة التي تكابد اليتم و تحرم من حنان الوالدين

الخضر يشرعون اليوم في الأمور الجدية(المحترفون يصلون تباعا للوكا ستولي Empty
مُساهمةموضوع: الخضر يشرعون اليوم في الأمور الجدية(المحترفون يصلون تباعا للوكا ستولي   الخضر يشرعون اليوم في الأمور الجدية(المحترفون يصلون تباعا للوكا ستولي Emptyالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:06 pm

[center]الأمور الجادة للمنتخب الجزاءري الشقيق بالتحاق معظم اللاعبين المحترفين بالتربص الذي شرع فيه الخضر مساء امس بلوكا ستولي القريبة من مدينة تولون بالجنوب الفرنسي
ووصلت منذ ليلة امس العناصر المحترفة وستلتحق البقية تباعا صباح اليوم بالتربص في مقدمتهم عنتر يحيى المصاب والذي ستتحدد إمكانية مشاركته في كأس أمم إفريقيا من عدمها بعد معاينته من الطاقم الطبي بعد إلحاح من المدرب الوطني رابح سعدان الذي رفض الاكتفاء بالتقرير المقدم من طبيب اللاعب في نادي بوخوم الألماني. وسيكون صايفي، غزال، مغني، مطمور، بزاز، منصوري، عبدون في الموعد ليبدأوا تطبيق البرنامج الذي أعده سعدان، وسيتأخر وصول أربعة من لاعبي الخضر للتربص ويتعلق الأمر بالثلاثي الناشط في البطولة الانجليزية يبدة وبلحاج وبوعزة (الثنائي الأول معني امس بلقاء بورتسموث ة وويست هام وبمباراتي الاثنين والأربعاء أيضا) في حين كان الأخير معني بلقاء فريقه بلاكبول مع ديربي كونتي في بطولة الدرجة الأولى على أن يكون على موعد ثان غدا الاثنين عندما يستضيف شيفيلد واندزداي. إضافة الى تأخر التحاق لاعب غلاسكو رانجرز مجيد بوغرة الى غاية يوم الثاني من جانفي ولن يكون بذلك معنيا بلقاء الداربي الاسكتلندي مع سيلتيك.

حركة غير عادية بمطار هواري بومدين سببها حليش والمحليون
وعرف صباح امس مطار هواري بومدين حركة غير عادية عقب وصول الناخب الوطني رفقة مساعديه واللاعبين المحليين والمحترف في ناسيونال ماديرا رفيق حليش، حيث اصطف الأنصار ومحبو المنتخب بهم، طالبين صورا وأتوغرافات للذكرى، واستجاب الجميع لمطالب الأنصار على الرغم من الحراسة المفروضة عليهم والتي لم تمنع من تواصل المعجبين مع مدرب الخضر ولاعبيه. وكان حليش أبرز المطلوب من الحاضرين الذين نسوا وجهاتهم وفضلوا البقاء مع اللاعبين لفترة من الوقت إلى غاية موعد التحضير للتنقل الى فرنسا. وغادر سعدان وتسعة من لاعبيه (شاوشي، قاواوي، زماموش، رحو، العيفاوي، زاوي، بابوش، والوجه الجديد زياية إضافة الى المحترف رفيق حليش) الجزائر باتجاه الجنوب الفرنسي.

صادي وقنصل الجزائر بمارسيليا في الاستقبال
ولم يكن مشهد الوصول الى مارسيليا مختلفا عما كان عليه في الجزائر، حيث حظي اللاعبون وسعدان باستقبال شعبي كبير من الجالية المتواجدة في الضاحية الجنوبية، وهو ما أثار الانتباه وسط الفرنسيين. وكان صادي وقنصل الجزائر بمارسيليا في الاستقبال ليتنقل الجميع الى لوكاستولي بمدينة تولون.

لموشية يلتحق اليوم
وعكس ما كان منتظرا لم يتنقل متوسط الميدان خالد لموشية مع اللاعبين المحليين، حيث مدد راحته الى اليوم، أين سيتنقل مباشرة الى مكان التربص قادما من ليون حيث يتواجد بين عائلته منذ بضعة أيام.

زياني منذ ليلة أمس مع المجموعة
كان متوسط ميدان الخضر كريم زياني منتظرا ليلة أمس بمقر تربص الخضر بلوكاستولي ليكون كالعادة من بين اللاعبين المحترفين الأوائل الذين يشرعون في العمل مع الخضر.

عبد المالك زياية للشروق:
سأرسم انتقالي إلى سوشو هذا الثلاثاء
كشف المهاجم الجديد للخضر عبد المالك زياية عن اتفاقه الرسمي مع نادي سوشو الفرنسي، مؤكدا على توقيعه يوم الثلاثاء على عقده الذي سيمتد لستة أشهر فقط حسب ما قاله اللاعب للشروق امس "نعم، اتفقنا مع سوشو على كل الأمور وسأوقع يوم 29 من هذا الشهر لفريقي الجديد على عقد مدته ستة أشهر فقط، وفي حالة عدم البقاء هناك بعد نهاية الموسم سأبحث عن نادي آخر".

بالتوفيق لي المنتخب الشقيق الجزائري

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخضر يشرعون اليوم في الأمور الجدية(المحترفون يصلون تباعا للوكا ستولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: