Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 عائلة ليبية تعيش مع الافاعي 30 سنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hadjoura

Hadjoura

انثى العذراء عدد المساهمات : 568
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
العمر : 23
الموقع : Hadjer1044.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : السباحة و كرة السلة
المزاج عااااااااااادي.

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: الى اصغر روح سقطت شهيدة في ارض الرباط فلسطين و الى الرموش البريئة التي تكابد اليتم و تحرم من حنان الوالدين

عائلة ليبية تعيش مع الافاعي 30 سنة Empty
مُساهمةموضوع: عائلة ليبية تعيش مع الافاعي 30 سنة   عائلة ليبية تعيش مع الافاعي 30 سنة Emptyالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 5:56 pm

[center]شهد الفتاة الصغيرة... لا تكاد تفارق الأفاعي

عائلة ليبية تعيش مع الأفاعى منذ 30 عاما


ليبيا24- تعيش إحدى العائلات الليبية مع مجموعة من الثعابين منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن .
وقالت قناة "الجزيرة" الفضائية في تقرير لها إن صالحين وشقيقه إبراهيم اعتادا على ترويض الأفاعي وتقاسم بيت العائلة معها دون خوف من أنيابها السامة ولدغاتها القاتلة حيث يريان في ذلك هواية مشتركة لها مكانتها الخاصة في قلبيهما.

وأوضح صالحين حكاية بدئه ممارسة هذه الهواية قائلا إن فضوله إزاءها تحرك عندما كان يراقب أخاه الأكبر وهو يمسك الثعابين ويلعب معها ما جعله يحب خوض التجربة أيضا لتبدأ بعد ذلك قصته مع الأفاعي مشيرا إلى أنه تعرض للدغات الثعابين أكثر من مرة حيث دخل المستشفى بسببها فقد تسببت له إحدى لدغات أفعى الكوبرا ذات مرة بالمكوث ثلاثة أيام في العناية المركزة .

وأشار التقرير إلى أن عدوى حب الأفاعي انتقلت إلى كل أفراد العائلة حيث أصبحت الثعابين جزءا من هذه الأسرة الليبية تقاسمها حجرات المنزل وحتى غرف النوم والسرير.

وبين التقرير أن حياة شهد الفتاة الصغيرة ذات الخمسة أعوام صارت حديث المنطقة كلها فهي لا تكاد تفارق الأفاعي وتحملها في حقيبتها أينما ذهبت وتهتم بنظافتها باستمرار وتقاسمها فراشها عند النوم بل أنها اختارت اسما لأكبرها وهو أمر يضيف إليه والد الطفلة أن ابنته ليست جديدة على ذلك بل أنها تفعله منذ أن كان عمرها ثلاث سنوات.

ولفت التقرير إلى أن الانتقادات الكثيرة التي واجهت العائلة من الجيران والضيوف دفعت الأب إلى التخلي عن بعض الأفاعي إذ لم يبق في بيته سوى ست أفاع رفض أطفاله التخلي عنها من أصل 22 كانت تسكن البيت وتجوب المزرعة.

وبحسب التقرير فإن هذه العائلة غيرت العديد من المفاهيم السائدة في المنطقة حيث لم يعد الثعبان كائنا خطيرا ينبغي التخلص منه بل بات ككل الكائنات الأخرى يمكن ترويضه والتعايش معه

هذه العائله تعيش وتمرح مع الثعابين ويوجد بينها وبين الثعابين الفة وتفاهم
حتي الاطفال فانها تقضي يومها في اللعب والمرح مع الافاعي والثعابين

الثعبان بالنسبة لهذه الاسرة كل شيء .. الكرسي والسرير والسجادة يعيش بينهم وكأنه أحدهم ويستعملونه كما لوكان من ضمن عفش البيت ... سبحان الله ...
شاهد افراد العائله وهم يعيشون مع أفعى مرعبة بكل حب واخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عائلة ليبية تعيش مع الافاعي 30 سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات العامة :: الحكايات والقصص-
انتقل الى: