Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 تهاني لروراوة على نجاح تنظيم كأس شمال إفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

تهاني لروراوة على نجاح تنظيم كأس شمال إفريقيا Empty
مُساهمةموضوع: تهاني لروراوة على نجاح تنظيم كأس شمال إفريقيا   تهاني لروراوة على نجاح تنظيم كأس شمال إفريقيا Emptyالأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد محمد روراوة، رئيس إتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، أن مشروع إنجاز مقر دائم للهيئة بتونس يسير في الطريق الصحيح بعد تلقيه اتفاق مبدأ من السلطات التونسية بخصوص الأرضية التي سيقام عليها المقر.
وعلى هامش الندوة الصحفية التي عقدها بمدينة صفاقس، على هامش مباراتي كأس شمال أفريقيا، الإثنين الماضي، تلقى السيد محمد روراوة تهاني على نجاح التنظيم لمباراتي كاس شمال أفريقيا، مسلطا الضوء على الدعم التونسي لإتحاد شمال أفريقيا قصد السماح لها بإتمام دورها في أحسن الظروف على غرار بقية الهيئات الممثلة للمناطق الجهوية الخمسة الإفريقية التابعة للإتحادية الإفريقية لكرة القدم.
وأوضح روراوة أن هيئته لن تعتمد على امكانياتها الخاصة لتمويل إنجاز مقرها بتونس، بل ستطلب دعم الإتحاديتين الإفريقية والدولية لكرة القدم لتكون هذه الهيئة في مستوى طموحاتها ولتحقيق الأهداف التي سطرتها منذ إنشائها.
وبشأن حقوق بث المباريات التي تشكل المورد المالي الأساسي لهذه الهيئة الكروية، أشار السيد روراوة إلى أن العقد الذي يربط هيئته مع الشركة المالكة الحصرية لحقوق البث سينتهي مع نهاية السنة الجارية. مضيفا أن مناقصة مفتوحة ستتم إطلاقها قريبا أمام التلفزيونات التابعة لدول شمال إفريقيا بهدف ضمان تغطية واسعة وتستقطب عددا كبيرا من المشاهدين. كما ستكون المناقصة موجهة أيضا لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات العربية وقنوات أخرى.
وردا على سئوال يتعلق بالأنباء التي تحدثت عن احتمال إنسحاب مصر من إتحاد شمال أفريقيا، أوضح محمد روراوة أن هيئته لم تتلق أي مراسلة رسمية في هذا الإتجاه من الإتحادية المصرية لكرة القدم، مضيفا أنه يتمنى بقاء مصر عضوا بإتحاد شمال أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تهاني لروراوة على نجاح تنظيم كأس شمال إفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: