Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 تصريحات زيدان الجزائري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

تصريحات زيدان الجزائري Empty
مُساهمةموضوع: تصريحات زيدان الجزائري   تصريحات زيدان الجزائري Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 11:52 pm

توقع تأهلهم إلى الدور الثاني زيدان يتعهد بتقديم يد المساعدة لـ"الخضر" في المونديال
صرح نجم الكرة العالمية السيد زين الدين زيدان في حوار لجريدة "فرانس فوتبول" نشرته أمس الثلاثاء، أن المنتخب الوطني لكرة القدم باستطاعته اجتياز الدور الأول من مونديال جنوب إفريقيا.
... وعبر المتحدث عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الوطني إلى المونديال، حيث قال : " الجزائريون يستحقون التأهل إلى كأس العالم، أنا سعيد جدا بذلك، خاصة وأننا لم نشاهد المنتخب الجزائري منذ وقت طويل يلعب بمثل هذه الطريقة التي لعب بها في التصفيات، الآن يمكن للاعبيه الذهاب إلى جنوب إفريقيا بدون ضغوطات".
وأضاف زيدان قائلا: "باستطاعة المنتخب الجزائري التأهل إلى الدور الثاني من المونديال بشرط أن يفوز في لقائه الأول على منتخب سلوفينيا، بعدها تكون مواجهة منتخب إنكلترا ثم رهان التأهل أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، لاعبو المنتخب الجزائري يتمتعون بمهارات معتبرة تؤهلهم لتحقيق ذلك". ويفهم من كلام زيدان أن حظوظ زملاء بوقرة في الفوز على المنتخب الإنكليزي ضئيلة جدا، نظرا لقوة زملاء جيرارد وخبرتهم الطويلة في الكؤوس العالمية، وقد يفهم أيضا أن المنتخب الوطني مطالب بعدم بذل مجهودات كبيرة في هذا اللقاء حتى لا يستنفد كامل قواه. وكشف زيدان في هذا الحوار بأنه سيقدم يد المساعدة للاعبي المنتخب الوطني والطاقم الفني بقيادة رابح سعدان، لكن دون إعطاء أية تفاصيل أخرى، حيث قال: " هناك أشياء أريد فعلها للمنتخب الجزائري لكن الأمر يبقى سرا بيني وبين المشرفين على الكرة الجزائرية، فأنا لا أريد من وراء ذلك الشهرة ". وفي سؤال عن إمكانية حمله ألوان المنتخب الوطني لو لم يلتحق بالمنتخب الفرنسي، أجاب "زيزو" بأن الفكرة لم تكن مطروحة لأنه انضم لـ"الديكة" منذ أن كان في فئة الأصاغر والقانون السابق لـ "الفيفا" لا يسمح له بذلك، لكنه أكد مقابل ذلك بأنه كان ولا يزال متعلقا بمنتخب الجزائر وفريق مرسيليا".



منقول...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصريحات زيدان الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: