Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 بوقرة يلتحق متأخرا بتربص ''الخضر''

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

بوقرة يلتحق متأخرا بتربص ''الخضر'' Empty
مُساهمةموضوع: بوقرة يلتحق متأخرا بتربص ''الخضر''   بوقرة يلتحق متأخرا بتربص ''الخضر'' Emptyالإثنين ديسمبر 21, 2009 7:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سيلتحق اللاعب الدولي الجزائري، مجيد بوفرة، مدافع نادي غلاسكو رانجرز، متأخرا بيوم واحد عن التربص الذي سيجريه المنتخب الوطني بجنوب فرنسا ما بين 27 ديسمبر و7 جانفي المقبل.
أشارت تقارير صحفية أسكتلندية، أمس، إلى أن بوفرة أكّد لمدربه والتر سميث بأنه حصل على الضوء الأخضر من الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري للتأخر ليوم واحد على أن يلتحق بالتربص يوم 28 ديسمبر، ويعود ذلك إلى أن فريقه سيخوض مباراة الجولة السابعة عشر من البطولة الأسكتلندية يوم 27 ديسمبر أمام نادي هيبرنيان.
وقال بوفرة في تصريح نقلته الصحف المحلية ''أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات مع رانجرز، أريد أن أساهم في بقائه في الصدارة لوقت طويل، ولهذا فقد تلقيت الضوء الأخضر من مدربي في المنتخب للبقاء مع فريقي واللعب يوم 27 ديسمبر أمام هيبرنيان على أن ألتحق بعدها بتربص المنتخب الجزائري مباشرة''.
وسيلعب بوفرة مع رانجرز اليوم مباراة الجولة 16 أمام موذرويل، ويسعى الفريق إلى الحفاظ على موقعه في صدارة البطولة، حيث يملك 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الغريم سلتيك، إلا أن ''ماجيك'' قد يغيب 6 مباريات عن فريقه، خاصة إذا ما تمكن ''الخضر'' من الذهاب بعيدا في مشوارهم بكأس أمم افريقيا، حيث لن يلعب بوفرة أمام كل من نادي دندي يونايتد يوم 30 ديسمبر، وأمام سلتيك يوم 03 جانفي، وأمام نادي هاميلتون يوم 16 جانفي، وأمام هارتس يوم 23 جانفي، وسان ميرين يوم ,27 وأمام فالكيرك يوم 30 جانفي.
وفي سياق آخر، أقصي نادي لازيو الإيطالي الذي يلعب له الدولي الجزائري، مراد مغني، من منافسة بطولة أوروبا (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا)، حيث انهزم لازيو يميدانه في الجولة الأخيرة أول أمس أمام نادي ليفسكي صوفيا البلغاري، وأنهى النادي الإيطالي المنافسة في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فقط.
وعلى صعيد آخر، سيواجه نادي فولزبورغ الألماني الذي يلعب له الدولي الجزائري، كريم زياني، مباراة الدور الثالث من بطولة أوروبا أمام نادي فياريال الإسباني، وستجري مباراة الذهاب يوم 18 فيفري القادم، وتجري مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوقرة يلتحق متأخرا بتربص ''الخضر''
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: