Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 فلسطينيون يطلبون الأعلام الجزائرية لمناصرة ''الخضر''

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

فلسطينيون يطلبون الأعلام الجزائرية لمناصرة ''الخضر'' Empty
مُساهمةموضوع: فلسطينيون يطلبون الأعلام الجزائرية لمناصرة ''الخضر''   فلسطينيون يطلبون الأعلام الجزائرية لمناصرة ''الخضر'' Emptyالسبت ديسمبر 19, 2009 5:21 pm

فلسطينيون يطلبون الأعلام الجزائرية لمناصرة ''الخضر''
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أطلقت جمعية الصداقة الفلسطينية الجزائرية ومقرها القدس مبادرة لمناصرة الفريق الجزائري في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا تبدأ مطلع جانفي المقبل وتنتهي في شهر جويلية 2010.
تعتزم الجمعية توزيع الأعلام الجزائرية في كل المحافظات الفلسطينية، لكن المشكلة تكمن في ''عدم توفر هذه الأعلام من جهة وفي غياب دعم مالي لإنجاح المبادرة من جهة أخرى''، بحسب بيان صحفي حصلت ''الخبر'' على نسخة منه.
وعمليا، تعد هذه المبادرة الفلسطينية أول تحرك عربي لمناصرة الخضر في المنافسة العالمية المقبلة، وتأتي كأحسن رد على الحملة الإعلامية المصرية لمعاداة كل ما هو جزائري، حيث جاء في البيان أن ''وجود هذا المشروع يعزز من مكانة ودور ما قدمته الجزائر من دعم للشعب الفلسطيني في كافة المجالات''.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، جميل الهشلمون، في هذا الإطار ''نظراً لتزايد ارتفاع شعبية المنتخب الوطني الجزائري الشقيق والعدد الكبير من عشاقه وكونه الفريق العربي الوحيد الذي يمثل العرب في نهائيات كأس العالم، فإن جمعية الأخوة والصداقة الفلسطينية الجزائرية بادرت إلى تجهيز هذا المشروع لمناصرة المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس العالم وتشجيعه حتى نهاية هذا المشوار الذي نتمنى أن يحقق منتخبنا (الأخضر) أفضل النتائج بإذن الله تعالى''. ولهذا توجه القائمون على المبادرة بنداء للسلطات الجزائرية قصد تلبية جملة من المطالب، على رأسها تبني الفكرة من الناحية المالية، فضلا عن توفير الرايات الوطنية والأشرطة الغنائية التي تتغنى بالفريق الجزائري لتوزيعها على الشباب الفلسطيني مطلع العام الجديد، وخلال المباريات التي سيتم عرضها على شاشات ضخمة، لإتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من الجمهور الفلسطيني لمشاهدتها.
ويشارك في المبادرة نادي القدس في محافظة القدس الشريف ومؤسسة شباب البيرة بمحافظة رام الله والبيرة ومؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع ـ ألرام ونادي هلال القدس بالقدس الشريف وكذلك منتدى ''نوافذ'' الفلسطيني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فلسطينيون يطلبون الأعلام الجزائرية لمناصرة ''الخضر''
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات العامة :: منتدى فلسطين-
انتقل الى: