Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 الإفتراء على اللاعب الدولي كريم زياني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

الإفتراء على اللاعب الدولي كريم زياني Empty
مُساهمةموضوع: الإفتراء على اللاعب الدولي كريم زياني   الإفتراء على اللاعب الدولي كريم زياني Emptyالجمعة ديسمبر 18, 2009 5:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كذب اللاعب الدولي الجزائري، كريم زياني، ما قام بنشره على لسانه أحد المواقع الإلكترونية المغمورة، عن تقديمه اعتذارات للشعب المصري، ردا على مزاعم اعتداء المشجعين الجزائريين على نظرائهم المصريين على هامش المباراة الفاصلة التي جمعت المنتخبين الجزائري والمصري يوم 18 نوفمبر الماضي بالعاصمة السودانية الخرطوم.
وقال لاعب وسط نادي فولسبورغ الألماني، في تصريح خص به ''الخبر'' أمس ''لا أدري من أين جاءت هذه الأكاذيب، أنا لم أدل بأي تصريح لأي جهة كانت. لقد دهشت لهول ما بلغني، أنا لا أتحدث اللغة الألمانية أصلا ولست معتادا على الحديث لوسائل الإعلام الألمانية''. وأضاف الدولي الجزائري ''أطمئن الشعب الجزائري وكل المشجعين بأنني لم أقل شيئا من هذا القبيل، وكل ما يقال هنا وهناك مجرد سخافات لا تسمن ولا تغني من جوع، فتربيتي وأخلاقي لا تسمحان لي بطعن بلدي في الظهر''. وتابع زياني يقول بنبرة حزينة ممزوجة بالغضب ''هل يمكنني أن أنسى ما فعله بنا المصريون في القاهرة؟ هل يمكن لعاقل أن يتغاضى عن الاعتداءات الوحشية التي تعرضنا لها هناك؟ هم الآن يطالبون بالاعتذار، وأنا أقول لَم ولا ولن أعتذر لهم وسأذهب إلى أبعد من ذلك: لن أغفر لهم ما قاموا به في حقنا حتى ولو اعتذروا لنا. أنا شخصيا لا أعتقد بأنني سأغفر لهم''. وعن إمكانية ضلوع المصريين في المؤامرة التي تحاك ضده وضد الجزائر قال كريم ''لا أقول بأن المصريين وراء ما حدث، لست متأكدا من ذلك، ما يمكنني أن أؤكده حاليا هو أنني لم أتحدث مع قناة زاد دي أف، ولا مع أي وسيلة أخرى ولم أقدم أي اعتذارات''.
وكانت ''الخبر'' قد تلقت، أمس، وابلا من المكالمات الهاتفية من طرف مواطنين ومشجعين جزائريين، وحتى مواطنين عرب، استفسروا فيها عن صحة ''اعتذار كريم زياني''، وقوله خلال التصريحات المفبركة بأنه ''مستعد لزيارة مصر والاعتذار للشعب المصري''. وأبدى زياني إعجابه بموقف المشجعين الجزائريين والعرب على حد سواء، وقال ''أنا أعتز بموقف مشجعي المنتخب الوطني والشعب الجزائري بصفة عامة، وأنا بدوري أبادرهم كل مشاعر الحب والاحترام''.
وفي سياق آخر، أكد زياني جهله بإمكانية حصوله على جائزة أكثر اللاعبين العرب شعبية، والتي تمنحها مجلة ''سوبر'' الإماراتية، كما قال بأنه لم يتنقل إلى إمارة دبي لحضور الحفل. وقال كريم في هذا الصدد ''أعتذر لمنظمي الجائزة، فأنا لم أتلق أي اتصال ولم يشعرني أي أحد. وعموما أنا أعتز لكونهم رشحوني لنيل هذه الجائزة، وهذا لا يمكن أن ينبع سوى من عرب ومسلمين شرفاء. وأنا متأسف لأنني لا أستطيع تلبية دعوتهم إذا ما وجهوها لي بسبب انشغالاتي الكثيرة مع فريقي، ولكنني أعدهم بالمقابل بزيارة بلدهم عند استفادتي من إجازة''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإفتراء على اللاعب الدولي كريم زياني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: