Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 إعتداء جديد على شرف الجزائريين "جماهير الجزائر مرتزقة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asma

Asma

انثى الجدي عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 22
المزاج عادي

إعتداء جديد على شرف الجزائريين "جماهير الجزائر مرتزقة" Empty
مُساهمةموضوع: إعتداء جديد على شرف الجزائريين "جماهير الجزائر مرتزقة"   إعتداء جديد على شرف الجزائريين "جماهير الجزائر مرتزقة" Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 11:28 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال علاء مبارك نجل السيد رئيس الجمهورية، إن الجمهور الجزائرى، الذى حضر مباراة الأمس أمام المنتخب المصرى ليس جمهور كرة قدم على الإطلاق، وإنما هم عبارة عن مجموعة من المرتزقة ولم يكونوا مشغولين بالنتيجة، وإنما كان اهتمامهم الأكبر هو الاعتداء على الجماهير المصرية.

وتابع نجل الرئيس فى اتصال هاتفى لبرنامج "الرياضة اليوم": أن هناك حالة من الحقد والغل الشديدين تجاه المصريين حتى إن لاعبى الجزائر حاولوا استفزاز عماد متعب وبعض زملائه عقب المباراة، إلا أن لاعبى مصر لم يهتموا وأسرعوا إلى حجرة تغيير الملابس، وأثناء تواجده فى حجرة تغيير الملابس تعرض اللاعبون والجهاز الفنى لسب وقذف من الجماهير الجزائرية.

وأضاف علاء مبارك، أنه تم قذف زجاجات مياه على المقصورة والأمن السودانى حاول إخراجنا من المدرجات، إلا أن جميع من فى المقصورة رفضوا وأصروا على الاستمرار فى تشجيع المنتخب الوطنى.

وأشار علاء مبارك إلى أنه رفض الرحيل من السودان إلا بعد انتظار باقى أفراد البعثة والتأكد من وصول أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب واللاعبين إلى طائرتهم لضمان وصولهم بسلام، موضحاً أنه يتحدث كمواطن مصرى بعيداً عن السياسة، قائلاً "لن نظل طول عمرنا نحترم هؤلاء الجزائريين، هناك شىء غريب فى تركيبتهم".

ورفض علاء مبارك أى إشادة لصالح رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم محمد روراوة، قائلاً "لن نطبطب عليهم، نحن فى مهانة ولن نصمت على ما حدث، هذه مصر ولا يصح أن يتم ضرب مواطن مصرى، ومن يخطئ فى حق مصر لابد وأن يُحاسب"، مضيفاً "من يحترمنا نحترمه، ما حدث غير مقبول بالمرة مصر أهم وأغلى من أى حد".

وعن تصريحات وزير الرياضة الجزائرى حول كون الجمهور الجزائرى جمهوراً واعياً، قال علاء مبارك "كيف له أن يقول هذا؟ وجميعنا رأى ماذا فعل جمهور الجزائر، وكيف كانوا يحملون السنج والمطاوى، لا بد وأن نتقدم بشكوى للفيفا، لا بد وأن يكون له موقف مع هذا الإرهاب".

واختتم نجل الرئيس تصريحاته بالتأكيد على أن حسن شحاتة ولاعبى المنتخب قاموا بدورهم على أكمل وجه وحصدوا بطولات كثيرة خلال الفترة الماضية واختتم علاء مبارك كلامه بشكر حسن شحاتة وأعضاء الجهاز الفنى واللاعبين.
هذه اهانة رسمية من ابن مبارك

و لكن حسبي الله و نعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إعتداء جديد على شرف الجزائريين "جماهير الجزائر مرتزقة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: