Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

Rania
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Bouchakour

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

الله يستر من مراهقة السبعين هع هع

كاتب الموضوعرسالة
B.Rania(المديرة)
المدير
المدير
B.Rania(المديرة)

انثى السمك عدد المساهمات : 787
العمل/الترفيه : natation
المزاج جيد

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: vive sétif

الله يستر من مراهقة السبعين هع هع Empty
مُساهمةموضوع: الله يستر من مراهقة السبعين هع هع    الله يستر من مراهقة السبعين هع هع Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 8:39 pm

مرحباااااااااااا مليووووون عليكم وتقبل الله صيااااااااااااااااامكم

تدروووون طفشانه ومالي خلق وياربي حتى الرمضان موحاسه بطعمه

<< ليش الرمضان له طعم خخخخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأرووح اتمشى بالبيت يمكن الاقى احد اتحرش فيه بس أبدا مافيه الي قاعد على التلفزيون وفاتح حلقه وألي طالع

وأقوووول في نفسي آآآآآآآآه ليتني ولد وقسم بالله ماأقعد بالبيت دقيقه وحده [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دوووم أقولها لأمي تقول : الحمدالله اجل منتي ولد ولاكان صارت علوووووووم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقلت اجي اطقطق على المنتدى أطلع مافي جعبتي من كبت وسوالف...

تدرون اليوووم ميته ضحك على اخوي الصغير لقيت حاشر نفسه بزاويه ووجه ازرق
قلت: وش فيك قال بروح الحمام بس باقي على الاذان ساعتين

<<< ضاحكين عليه اخواني مخبرينه انه الحمام يفطر خخخخخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والمسكين ماسكها... زين ماصار فيه شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مالكم بالطويله

بندخل في موضوووعنا

مره من المرات دخلت على جدتي وهي جالسه جلستها الدائمه منسدحه وحاطه رجولها على الجدار وماسكه السبحه وتستغفر ربها

<<<< تستغفر ورافعه رجولها موكانها قويه خخخخخخخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه: اوووووووووووووووه ياجده وش هالحركات
جدتي : اص ماتشوفني استغفر ربي
سارونه: لاأستغفر مره وحده وانتي مفصخه ماتشوفين كراعينك كلها طالعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : اعوذ بالله الواحد مايقدر يتهوا في هالبيت

سارونه: لايرحملي امك ياجده لاتتهوين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هنا اخاف احد يشوفك ماينام الليل من الخققاق

وهي كذا تنط نطه خطييره وكاني شفت هالحركه على الدعيع في مبارة الهلال والاتحاد

<< ماتبي تقول مع النصر لأن حزتها النصر خسرت اهيئ اهيئ خخخخخخخخ

جدتي : سوير جابك ربك في بالي منوال ومافي غيرك يساعدني
سارونه: الله يستر منك ياجده صرت اخاف منك صراحه
جدتي : اقول مالت عليك وعلى ألي يكلمك وهذا أبي اونسك نروح مشوار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه: مشوار..؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يابعد قلبي ياجده انا قايله مافي احد يفهمني في هالبيت غيرك خخخ

جدتي : شوفي انا في بالي نروح المملكه اوالفيصليه وأبي أفصل اطق الثمه هناك

<< اتخيلت جدتي طاقه الثام وربي لايهربون كل ألي في المجمع خخخخخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : وأبي ألبس ثوبي الاحمر اووه أقصد فصطاني الاحمر

سارونه: لاياجده تبين تموتيني وانا بعز شبابي ألا الأحمر هذا الثووب لوألقاه بالشارع ماخذيته
انا مفكره صراحه اقطعه وأخليه للمطبخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي: تقطعينه بعينك يمال الوجع هذا هديه من جدك في اول عيد زواج لنا

<<< موكانها قويه جدي وجدتي مسوين عيد زواج بس يله عدوها خخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : صبرك علي شلووون لوعرفتي في أيش بنروح بعد

سارونه: في أيش بعد

جدتي : بناخذ سيارة صويلح ولد جيرانا عشان لزوم الكشخه

<<< هالسياره يمكن سنه ولاسنتين يأخذونها من أقدم التراث بالمملكه خخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه: لالاانا بنجلط الحين وقلت السيارات ألا هالسياره العالم الحين تستاجر أفخم السيارات عشان تروح تكشخ فيهاااا

وبذااات يجيك الحين الشاب حافي ومنتف وماعنده حق بنزين ويروح يتسلف أفخم السيارت

ويروح يتمشى فيها عند المملكه عشااااان شووفووو ياعالم انا ولد نعمه وهو والله ماعنده ماعند جددتي خخخخخخخخخ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : الحين العالم تعودت ان كل الي يجون في هالمكان هاي هاي احنا نبي نغير هالمووود نبي نجي في ملابس تفشل وسياره كدش ونغير الروتين

<<< لالاأرحميني ياأم الروتين جدتي تبي تغير الروتين احنا وش نقول خخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه: اول بدق على خوياتي نعزمهم عشان نروح بس خلاص مدام مافي احد عارفنا هناااك نهجول انا وياك بس

ويجي اليوووم الموعود وتاخذ جددتي سيارة صويلح وسألنا وش تبون فيها خبرته جدتي ان احنا نبي ناخذ فيها علف للغنم

<<< مايدري رايحين فيها للملكه خخخخخخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اول ماصفدطنا جدتي مانزلت مدري وش فيها

سارونه: هاه جده انزلي

جدتي : خلي هالاطخم ألي هناااااااك يجي يفتح لنا الباب

سارونه: ههههههههههههههه من زين سيارتك يعني يجي يفتح لك

جدتي : مااكون أنا.....................................أذاماخليته يجي يفتح لي

<< منعن عن الاحراج بدون ذكر اسماء جدتي خلقه مفضوحه خخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وتطلع كذا مع الدريشه ولاتنسون الثمه ألي صراحه خقاق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : هييييييييييييييييييييييييييه انت يالاطخم

(( يتلفت السكورتي يمين ويسار ))

جدتي : هناااااا يالحبيب ماتشوف الغزال الي مع الدريشه

<< لارقميه احسن خخخخخخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السكورتي: اختي شكلك غلطااااااااااااانه سووووق الغنم موهنااااا

<<< متسدحه من الضحك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه :
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي جده والله ماتسوى عليك لقطي وجهك شوفي خشمك على الدركسون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : سووق الغنم بعينك يمال الماحي انا اشتريك وأشتري اهلك وان مافصلتك مااكوووون.................................... بنت ابوي خخخخخ

وانا اطلع مع الدريشه أذا الجده بايعتها بنت الولد وش تصير

سارونه: هييييييييييييه انت جدتي واعرفها وربي لاتسويها فالحق على عمرك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

((( الولد خاااف على وظيفته ألي ماحصل غيره ))

على طاري الوظايف يجيك الواحد عاطل في البيت ولاقلت له قووووم توظف يقول مافي وظايف

وهو بالحقيقه الظاهر يبي وزير ولارئيس بمجلس الوزراء ولادكتور

احمد ربك انت حدك سادس أبتدائي ويتشرط وش تقول عن الجامعيين بالبيت

ماعلينا نرجع لهجولتنا

ويجي السكورتي ويفتح الباب ويقول بصوت ماينسمع:

أقص شنبي من هنااا أذا ماكنتي من حي منفووحه وجايه ترزقين الله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه: والله منتي هيينه ياجده وهذا السكورتي جاء بنفسه يفتح لك

جدتي : أيه وش عليك ماباقي غير هالشرشوح يغط كلام علي

وجدتي وهي ماشيه : انت يالسكورتي سوي حراسه على السياره تراء جايبتها خاصه من ألمانيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السكورتي: أيه ألمانيا ماترسل ألا لك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

<< وانا متسدحه بنص الطريق من الضحك خخخخخخخخخخخخخخ

ودخلنا المملكه ونشوووف هالشباب على قولت عبدالله السدحان ((الوجيه الحسنه))[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويطالعون فينا الشباب ويضحكووون بعذرهم اشكال غريبه والغريب جدتي وشكلها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جدتي : وش فيكم تطالعون من الحين اقولكم وجه مانعطي ترقيم ماناخذ يعني اقطعو نفوسكم من الحين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سارونه: ههههههههههههه جده الحين منو الخبل ألي بيعطيك وجه اكيد امه داعيه عليه

جدتي : تصدقين سوير ياحلو لو نفرش فريشه هناا في هالبراد واعزم عجايز الحاره

سارونه: وين بيت أبوك هوتفرشين وتعزمين على كيفك

ترن ترن ترن ترن ترن ترن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
<<< جوال جدتي يدق خخخخخخ

وهي ترد ووجهها انعفس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وتسكر

سارونه: وش فيك وش صار من ألي دق
جدتي: أبووووك يقول أرجعووو الحين ومعصب ليش ترحون من غير ماتقولون لاحد

سارونه: وأبوي وش عرفه

جدتي : صويلح لابارك الله فيه

ورجعنااااا البيت وكالعاده سارونه اخذت المقسووووم من الهواش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا
موقاهرني في الموضوع غير جدتي يوووم ابوي قاعد يهاوش هي قعدت تتحطم آآه
يارجولي وقامت تتشكوى وتقول الله يهديه هالبنت هي ألي طيرتني ولاانا ماأبي
أروووح
وأنا الغبيه المغفله في الموضوووع وقلبت الموضوع على راسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذي سوالفتي وخرابيط في هاليوووم طبعا لايخلوو من الصواريخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

<<< لزوم التحشيش خخخخخخخخخ

وأنشاء الله اعجبتكم

http://rania96.yoo7.com

الله يستر من مراهقة السبعين هع هع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية يا رب العالمين ...الله الله...وانصرنا من شر العين
» المونديال للجزائر انشاء الله و با ذن الله
» ياااااسبحاااااان الله
» اسد الله و سيد الشهداء
» كيف سيقابل مايكل جاكسون ربه؟