Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر | 
 

 الديفينسا سينترال تقدم تحليلا لأداء لاعبي ريال مدريد في كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.Ronaldo

avatar

انثى عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
المزاج عادي

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات:

مُساهمةموضوع: الديفينسا سينترال تقدم تحليلا لأداء لاعبي ريال مدريد في كأس العالم    الإثنين يوليو 12, 2010 8:47 pm

الديفينسا سينترال تقدم تحليلا لأداء لاعبي ريال مدريد في كأس العالم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لقد اسدل الستار عن كأس العالم 2010 ، وتوجت اسبانيا كبطل للعالم وافضل فريق في العالم على مدى السنوات الأربع المقبلة في البطولة الافريقية ، ولعب الفريق الاسباني مباراة رائعة ، وقد ساهم نادي ريال مدريد الاسباني بما لا يقل عن عشرة لاعبين في هذه البطولة ، بالاضافة الى التوقيع الجديد ماريا دي ، وما هو أكثر أهمية ، أن من بين عشرة لاعبين ، ما لا يقل عن ستة بلغوا المباراة النهائية في 11 يوليو ، وكانت من بينهم خمس لاعبين اسبان من كبار نجوم في المنتخب ، وهنا تحليل لما قدمه كل لاعبي ريال مدريد في البطولة :

بيبي : البرتغالي من أصل برازيلي بعد الاصابة الخطير للغاية التي لحقت به في ديسمبر كانون الاول وقد بذل جهده إلى أقصى درجة ممكنة للوصول إلى البطولة وقد استحق ان يلعب لبضع دقائق يست ذات أهمية كبيرة فيما عدا دخوله الخشن على فيليبي ميلو الذي أثار العديد من السخط في منتخب البرازيل. " لم يلعب بشكل كافي "

كريستيانو رونالدو : نجم ريال مدريد لعب كثيرا على المستوى الفردي ، ولكن ليس بشكل جماعي ، وتمكن خلال فترة تواجده بالبطولة من خطف هدف ، وزع عدة تمريرات وقام بالاختراق من الأطراف ، ولكن مثل بقية زملائه ، لم يؤدي المستوى المتوقع ، خصوصا في الجولة الثانية امام اسبانيا ، ربما كان مهملا للغاية بالنسبة لبقية زملائه. " جيد "

كاكا : البرازيلي أدى اكثر مما كان متوقعا ، بالرغم وبطبيعة الحال كان لا ذنب له بأي شكل من الاشكال، وكان في نهائيات كأس العالم قد تطور اداءه من الأقل إلى الأكثر ، وختم اداءه المميز في الدور ربع النهائي ضد هولندا ، وسدد مرتين نحو المرمى ولكن لم يحالفه الحظ ، لكنه لم يستطع كسر الهجمات المتتالية أمام مرمى السيليساو. " لا بأس "

هيجوين : تعرض مع منتخب بلاده الارجنتين لهزيمة مذلة أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي وقد ودع المهاجم كأس العالم بوصفه الهداف المؤقت مع ما لا يقل عن أربعة أهداف ، ولكن تم كسر هذا الرقم بعد ذلك ، وكان واحدا من لاعبين ريال مدريد الذين سجلوا ثلاثة اهداف في كأس العالم ، جنبا إلى جنب مع ميشال وبوتراغينيو. " رائع "

دي ماريا : وقع لتوه لنادي ريال مدريد الاسباني و اول مباراة له كلاعب لريال مدريد كانت ضد ألمانيا ، مارادونا يطالب بالانضباط التكتيكي في مخطط مع خمسة من المهاجمين وعمليا فقط لاعب خط وسط لضبط الخطوط ، هذا الامر كان له اثر على ادائه في نهائيات كأس العالم كان سببه مدرب الارجنتين نفسه. " جيد ".

فان دير فارت : المدرب الهولندي جعل له دورا محوريا في المباريات الاولى للمنتخب " البرتقالي " ومع انتعاش روبن ، سلم دوره للاعب بايرن ميونيخ الالماني من الدور الثاني فصاعدا. على الرغم من هذا ، لعب في المباراة النهائية لوقت قليل قبل نهاية المباراة ، يستحق قدر من الجدارة . " جدير بالملاحظة ".

كاسياس : بدأ حارس مرمى ريال مدريد بطريقة مشكوك فيها ، ولا سيما في المباراة الاولى ضد سويسرا ، حمله البعض جزء من مسؤولية الهدف ، لكنه تقدم مع تقدم ادوارالبطولة ، أظهر المدريدي لماذا هو واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، إن لم يكن الأفضل ، صد ركلة جزاء سانتا كروز في مباراة الباراغواي في وقت حرج من المباراة كانت حاسمة للتأهل ، كما حفظ المرمى في مناسبتين امام المانيا في الدور قبل النهائي ، واما هولندا تصدى لانفرادتين لروبين كانتا كافيتين ليعطي الكأس لاسبانيا ، وفي نهاية بكى مع شيء من العاطفة والفرحة . " مشرّف "

سيرجيو راموس : كان واحد من افضل لاعبي ( لاروخا ) قدم مستوى رائع على المستوى الدفاعي والهجومي في آن واحد ، وقدم اداء رائع في المباراة النهائية وكاد ان يسجل في مناسبتين . " مشرّف"

تشابي ألونسو : لاعب خط وسط الميرينجي لعب كل مباريات المنتخب الى جانب بوسكيتس ، وكان المنارة التي وجهت لعب الفريق الاسباني ، وكان لاعبا جوهريا في خطط دل بوسكي ، وكان متكاملا بشكل رائع مع انيستا وتشابي وسيسك ، بيدرو ، نافاس وغيرهم من لاعبي خط الوسط الذين كانوا الى جانبه كما سدد تسديدات صاروخية من بعيد الا انه لم يحالفه الحظ بتسجيل واحد. " رائع "

أربيلوا : بالكاد لعب بضع دقائق في هذه البطولة ، ولكن يكفيه فخرا انه شارك المنتخب بنهائيات كأس العالم وفاز به.

ألبيول : هو واحد من اللاعبين الذين لم يلعبو ولو لدقيقة واحدة ، وقد تعرض لاصابة مفاجئة خلال البطولة ويكفيه فخرا ان شارك المنتخب في نهائيات كأس العالم وفاز به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الديفينسا سينترال تقدم تحليلا لأداء لاعبي ريال مدريد في كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: رابطة محبي ريال مدريد-
انتقل الى: