Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 تعادل بطعم الفوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
B.Rania(المديرة)
المدير
المدير
B.Rania(المديرة)

انثى السمك عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
العمر : 23
الموقع : www.rania962009.yoo7.com
العمل/الترفيه : natation
المزاج جيد

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: vive sétif

تعادل بطعم الفوز Empty
مُساهمةموضوع: تعادل بطعم الفوز   تعادل بطعم الفوز Emptyالسبت يونيو 19, 2010 12:18 pm

تعادل بطعم الفوز
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وللوقوف على أجواء التشجيع للمنتخب الجزائري التقت سيريانيوز عدداً من المشجعين السوريين حيث قال زاهر (مشجع جزائري) "الجزائر قدمت اليوم عرضاً قوياً أثار كل المشجعين ويكفي وقوفها أمام انكلترا بهذا الشكل حتى نشعر بالفخر، كما أن اللعبة كانت متوازنة ولم نكن نتوقع أن يقدم منتخب عربي أداء كهذا في مباراة رسمية وبكأس العالم"، مضيفاً أن " تعادل المنتخب الجزائري اليوم شكل دافعاً قوياً لتشجيعه حتى الرمق الأخير رغم قلة فرصه بالصعود للدور الثاني"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بدوره، اعتبر ماهر( مشجع جزائري)أن "منتخب الراي الجزائري أعاد الثقة إلى قلوب المشجعين العرب بالمنتخبات العربية، وأن الفرق العربية رغم ضعف الاهتمام والإمكانيات التي تصرف على الكرة أصبحت قادرة على منافسة الفرق الأجنبية على اختلاف أنواعها"، معتبراً هذا "التعادل انتصاراً للفريق الجزائري على الصعيد الفني والمعنوي".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]من جهته قال إياد (مشجع جزائري)أن " المنتخب الجزائري خطى خطوة مهمة باتجاه اللقب خصوصاً أمام منتخب مرشح ليحمل لقب العالم، وأن أداء الفريق الجزائري كان قوياً ومخولاً للفوز خصوصاً على المستوى الفني والبدني الذي ظهر به"، مشيراً إلى أن "فرص التأهل ما زالت مفتوحة أمام المنتخب الجزائري للصعود إلى الدور الثاني"، متمنياً على المشجعين العرب أن "يقفوا إلى جانب المنتخب العربي الوحيد في البطولة وأن يتركوا تشجيع المنتخبات الأجنبية، كونها فرصة لن تتكرر" على حد تعبيره.
مشجعو الانكليز يعدون بالتأهل ويعترفون أن اللاعب روني لعب بطريقة"غبية"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]في حين قال مشجع المنتخب الانكليزي أحمد شبعاني إن "روني كان يلعب بطريقة "غبية" بعض الشيء وهذا ما كان مفاجأة المباراة، إلا أن أداء الفريق الانكليزي كان جيداً، وما ساعد الجزائريين للحصول على هذا التعادل السلبي الذي يعدونه انجازاً، هو لعبهم بصفة جماعية أي أنهم كانوا في بعض الأوقات جميعهم في الدفاع وفي الأوقات الأخرى وخاصة في نهاية المباراة حيث شكلوا حائطاً دفاعياً أمام الهجوم الانكليزي الشرس".
من جهته قال عمار طالب (مشجع انكليزي) إن " المنتخب الانكليزي أبلى بلاءً حسناً ولا يمكن أن نضع عليه ولا نقطة واحدة سوداء، وما عابه اليوم هو "غضب" المنتخب الجزائري الذي كان يلعب وكأنه سيحصل على الكأس اليوم، ومع ذلك نعد الفرق الأخرى في مجموعتنا أن المنتخب الانكليزي لم يخسر بعد وسيتأهل رغماً عن أنف الجميع والدليل على ذلك هو أداءه اليوم".
بدوره قال ضرار موسى (مشجع انكليزي) إن " اعتبار الجزائريين تعادل اليوم انتصاراً رغم عدم وجود أهداف، هو اعتراف واضح وصريح بقدرات المنتخب الانكليزي الذي يملك من الأداء والفن ما يكفي لتأهله وإحرازه للقب بطل العالم في كرة القدم 2010 وهذا ما سيحدث" مشيراً إلى أن " تشجيعه للمنتخب الانكليزي لا ينقص من عروبته ولكن لكل شخص الفريق الذي يحبه ويشجعه ".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كفة التوقعات تميل لصالح هولندا ضد اليابان يوم السبت
وحول التوقعات لمباراة هولندا غداً فاعتبر زاهر أن "اليابان قدمت أداءً قوياً في المباراة الأولى لها، وأن مهمة المنتخب الهولندي غداً صعبة بعض الشيء لكن من المحتمل أن تفوز بهدف واحد على اليابان".
من جهته، قال ماهر أن "المنتخب الهولندي هذا المونديال بأفضل حالاته ما يرشحه للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة، مشيراً إلى أن " فوز هولندا غداً غير مشكوك به لكن في حال قدموا أداءً جيداً".
بدوره قال مشجع الفريق (الهولندي) الياس إن " المنتخب الهولندي سيكون مفاجأة المونديال وأعجب إلى تهاون بعض الناس به، وعلى أي حال ستكون مباراته يوم السبت مع اليابان شديدة السهولة بحيث تنتهي بفارق هدفين للاشيء، حتى لو أن البعض وجدوا بالمنتخب الياباني مصارع "سومو" قوي، إلا أننا سنريهم معنى المصارعة بشكل جدي يوم السبت".
من ناحيته، رأى إياد أن " مهمة المنتخب الهولندي ليست بالسهلة غداً خصوصاً أن منتخب اليابان أخذ دفعة معنوية قوية بفوزها على منتخب الكاميرون، وأن المنتخب الياباني يحاول جاهداً للفوز باللقب الأول له"، مرجحاً "انتهاء اللعبة غداً بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف".
فيما رجح أحمد "فوز المنتخب الياباني غداً على هولندا بفارق هدفين على الأقل كون المنتخب الهولندي ليس بأفضل حالاته وأن المنتخب الهولندي سيخرج حتماً من الدور الثاني على أكثر حد".
ويشهد يوم الأربعاء القادم استكمال مباريات المجموعة الثالثة، بحيث تكون مباراة سلوفينيا مع إنجلترا والجزائر مع المنتخب الأمريكي لتملك جميع فرق المجموعة (3) أمل التأهل للدور الـ(16).
يشار إلى أن المباراة الأبرز يوم السبت ستكون بين المنتخب الهولندي والياباني، في حين تواجه غانا منتخب الكناغر الاسترالية، في حين يختتم اليوم بمباراة بين المنتخب الكاميروني و الدنماركي.
حازم عوض،حسام قدورة - سيريانيوز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________ التوقيع _________________
  Life is just a party so come as you are.
Dress it up or dress it down, never forget your guitar.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rania96.yoo7.com
Hadjoura

Hadjoura

انثى العذراء عدد المساهمات : 568
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
العمر : 23
الموقع : Hadjer1044.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : السباحة و كرة السلة
المزاج عااااااااااادي.

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: الى اصغر روح سقطت شهيدة في ارض الرباط فلسطين و الى الرموش البريئة التي تكابد اليتم و تحرم من حنان الوالدين

تعادل بطعم الفوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعادل بطعم الفوز   تعادل بطعم الفوز Emptyالسبت يونيو 19, 2010 12:34 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا لك
فاجزائر قدمت مباراة الكبااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hasna

Hasna

انثى عدد المساهمات : 271
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
الموقع : www.rania96.bbactif.com
العمل/الترفيه : السباحة و المطالعة
المزاج راااايقة

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات: vive cabba

تعادل بطعم الفوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعادل بطعم الفوز   تعادل بطعم الفوز Emptyالسبت يونيو 19, 2010 12:54 pm

يستحقووووون الفوز
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعادل بطعم الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كاس العالم 2010-
انتقل الى: