Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 إصابة يحيى ليست خطيرة وجبور ينضم للغائبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.Ronaldo

C.Ronaldo

انثى عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
المزاج عادي

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات:

إصابة يحيى ليست خطيرة وجبور ينضم للغائبين Empty
مُساهمةموضوع: إصابة يحيى ليست خطيرة وجبور ينضم للغائبين   إصابة يحيى ليست خطيرة وجبور ينضم للغائبين Emptyالسبت يونيو 12, 2010 1:05 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري أن إصابة مدافع بوخوم الألماني عنتر يحيى في كاحل قدمه اليسرى ليست خطيرة، مشيراً إلى أن الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب كانت نتيجته ايجابية.

وأوضح أن حظوظ يحيى القائد الجديد للمنتخب الجزائري في ظل استبعاد يزيد منصوري عن التشكيلة الأساسية، لخوض مباراة سلوفينيا الأحد في بولكواني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم، هي 50 بالمئة.

وتعرض يحيى إلى الإصابة اثر احتكاك بحارس مرمى سلافيا صوفيا البلغاري رفيق مبولحي وهاب اثر ارتقائه لكرة عالية خلال تدريبات يوم الخميس.

إصابة جبور

وفي السياق نفسه تلقى المنتخب الجزائري ضربة موجعة بإصابة مهاجم ايك أثينا اليوناني رفيق جبور في قدمه وبالتالي سيغيب عن المباراة الأولى أمام سلوفينيا الأحد.

وتعرض جبور للإصابة في التدريبات الخميس وتجددت يوم الجمعة بحسب مصادر مقربة من المنتخب الجزائري ولم يعد قادرا على المشي بطريقة عادية وبالتالي سيغيب عن مباراة سلوفينيا وباتت حظوظ مهاجم سيينا الايطالي عبد القادر غزال كبيرة في استعادة مركزه في التشكيلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة يحيى ليست خطيرة وجبور ينضم للغائبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كاس العالم 2010-
انتقل الى: