Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر | 
 

 هانا ام سيلفر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
silver

avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 21
الموقع : mileycyrus.com
العمل/الترفيه : game/music
المزاج soooooooooooooooooo happy

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات:

مُساهمةموضوع: هانا ام سيلفر   الإثنين مايو 24, 2010 5:13 pm

سيلفر" نجمة "90210" تنافس "هانا مونتانا" في أزيائها الأحد

التنافس بين الفنانات لم يقف عند حد الظهور في المسلسلات والأفلام الأجنبية فقط؛ وإنما تعداها إلى الظهور بنفس الأزياء أمام الجمهور، وترك الحكم للجمهور لاختيار الممثلة التي تظهر بزي أفضل من غيرها، وهو ما حدث فعلياً خلال شهر إبريل/نيسان، عندما ظهرت الفنانة "جيسيكا ستروب" التي تؤدي دور "سيلفر" في مسلسل "90210"، والفنانة "مايلي سايروس" التي تؤدي دور "هانا مونتانا" الشهير، بنفس الفستان ولكن بطريقة مختلفة.
ووضع موقع "The Hollywood Gossip" صورتين للفنانتين بنفس الزي وتركوا لجمهور الولايات المتحدة الأمريكية التصويتَ لأفضل فنانة لها طلّة مميزة بالفستان، وجاءت المنافسة قوية جدا بين الفنانتين حيث كان الفارق بينهما 1% فقط، لتكون النتيجة فوز "جيسيكا ستروب" بنسبة 50%، وذلك على قرينتها "مايلي سايروس" بنسبة 49%.
وبالرغم من التشابه في الملابس إلا أن الفنانة "جيسيكا" تألقت بشدة مع الحذاء الأبيض والحزام الأبيض على الوسط، بالإضافة لبعض الإكسسوارات المميزة والتي أضفت عليها طلة رائعة أبرزت أنوثتها، بينما ارتدت الفنانة "مايلي" حذاء أسود مع نفس الفستان وحقيبة لا تتناسب مع الزي، بالإضافة للكثير من الاكسسوارت التي أضفت عليها مظهراً مبهرجاً، ما يشير إلى أن كلتش الفنانتين لهما ذوق واحد، ولكن كل واحدة منهما اختارت الظهور بشكل مختلف وبطلة مميزة تناسبهما.
وكانت الفنانة "جيسيكا ستروب" قد انضمت العام الماضي لقائمة أجمل نساء في العالم بعد ظهورها مع فنانات مسلسل "90210" وهن يرتدين زياً أبيض ودون وضع ماكياج لإثبات جمالهن.
الجدير بالذكر أن الفنانة "جيسيكا ستروب" تشارك في مسلسل "90210" بدور الفتاة المراهقة "سيلفر" التي تشعر بالحب الشديد تجاه "تيدي"، لكنها تخشى منه في الوقت نفسه بسبب علاقاته الكثير مع فتيات قبلها، مما يدفعها للشك الدائم به ومراقبته، وهو ما يشكل مفترق طرق في علاقتهما بعد أن يكتشف عدم ثقتها به.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هانا ام سيلفر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: الكاريكاتير و الصور النادرة :: الصور الغريبة-
انتقل الى: