Rania
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
وإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



Bouchakour
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
welcome to RaNiA forums

شاطر
 

 روما ينضم لقائمة المتصارعين على بلحاج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aya34

aya34

انثى الاسد عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : الأنترنت
المزاج ممتاز

بطاقة الشخصية
الاهدائات الاهدائات:

روما ينضم لقائمة المتصارعين على بلحاج Empty
مُساهمةموضوع: روما ينضم لقائمة المتصارعين على بلحاج   روما ينضم لقائمة المتصارعين على بلحاج Emptyالخميس أبريل 01, 2010 6:12 pm

روما ينضم لقائمة المتصارعين على بلحاج

مارك بومورين وكيل أعمال اللاعب الجزائري الدولي يؤكد أن الباب لا يزال مفتوحا أمام الجميع للتعاقد مع موكله الذي يرغب في الرحيل عن بورتسموث الذي ضمن الهبوط للدرجة الأولى

بلحاج: أريد برشلونة
برشلونة يريد نذير بلحاج
أبدى نادي روما الإيطالي اهتمامه البالغ بالجزائري الدولي نذير بلحاج ظهير أيسر نادي بورتسموث الإنكليزي سعيا وراء التعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال مارك بومورين وكيل أعمال بلحاج في تصريحات لموقع "كالتشو ميركاتو" الاثنين: "لم يتحدث معي أحد بشكل رسمي حتى الآن، لكني أسمع الكثير عن اهتمام روما بنذير، وهناك الكثير من الشائعات والتقارير حول اللاعب".

وأضاف: "إنه لاعب من طراز عالمي، ولذلك من الطبيعي أن يكون هناك اهتمام كبير به".

وكان بلحاج قد أعرب في وقت سابق عن رغبته في الانضمام لنادي برشلونة الإسباني، حيث أبدى العملاق الكتالوني اهتماما بالظهير الأيسر، خاصة وأن هذا المركز أحد نقاط الضعف في الفريق رغم وجود الفرنسي إريك أبيدال والبرازيلي ماكسويل.

لكن بومورين أكد أن الباب لا يزال مفتوحا أمام الجميع لضم اللاعب المتألق، قائلا: "مسؤولو روما لم يفتحوا الأمر معي حتى الآن، لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك شيئا رسميا في المستقبل".

جدير بالذكر أن بورتسموث ضمن الهبوط إلى الدرجة الأولى الموسم القادم بعد أن عصفت به الأزمات الإدارية والمادية وتكتلت عليه الديون في الموسم الحالي، حيث تبدل مالكوه أربع مرات قبل أن تفرض إدارة الدوري الإنكليزي حارسا قضائيا لتولي إدارته.

وكان اللاعب الجزائري الدولي الذي سيشارك مع بلاده في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قد انضم إلى بورتسموث عام 2008 على سبيل الإعارة من لنس الفرنسي، إلا أن تألقه آنذاك أمن له صفقة انتقال نهائية للنادي الإنكليزي في 2009.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روما ينضم لقائمة المتصارعين على بلحاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rania :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: